الميركاتو الصيفي.. رامي بن سبعيني يغري جماهير وست هام

    رامي بن سبعيني رامي بن سبعيني

    الميركاتو الصيفي.. رامي بن سبعيني يغري جماهير وست هام

    By / رياضة / الجمعة, 16 تموز/يوليو 2021 13:08

    صنع رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الحدث، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن ارتبط اسمه بنادي وست هام الإنجليزي.

    تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب الدولي الجزائري، مرشح للانتقال إلى صفوف الفريق اللندني، لتدعيم خط وسطه قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وتفاعل أنصار "الهامرز" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر، واتفقوا على أن بطل أفريقيا سيمثل وبدون أدنى شك، إضافة قوية لتشكيلة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز.

    وكتب أحد أنصار النادي الإنجليزي عبر حسابه بموقع "تويتر": "سعيد بن رحمة (لاعب وست هام) هو من اقترحه على مويز، هو يعرف مدى حاجة فريقنا لظهير أيسر مميز".

    وسار تعليق آخر على نفس النهج، إذ كتب صاحبه: "ادفعوا اللازم من أجله لبروسيا مونشنجلادباخ. سيكون صفقة رائعة بقيمة لن تزيد عن 18 مليون يورو".

    واتفقت جماهير وست هام على أن التفكير في ضم اللاعب السابق لرين الفرنسي، أمر منطقي، بالنظر إلى سنه البالغ 26 عاما، مع تراجع مستوى آيرون كريسول (31 عاما).

    ومن المرتقب أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة، تطورات جديدة بخصوص مستقبل اللاعب، خاصة وأنه يحظى أيضا باهتمام يوفنتوس وروما عملاقي الكرة الإيطالية.

    ويشترط بروسيا موشنجلادباخ الحصول على 25 مليون يورو كاملة، مُقابل التخلي عن رامي بن سبعيني، في حين أن الأندية المهتمة به مُستعدة لدفع 20 مليون على الأكثر.

     

    رأيك في الموضوع

    Please publish modules in offcanvas position.